طلب جديد من الزمالك بشأن شكوى زيزو.. ورد عاجل من اتحاد الكرة

حصل نادي الزمالك على موافقة من لجنة شؤون اللاعبين التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن طلبه الحصول على مهلة إضافية لاستكمال ملف شكواه ضد لاعبه السابق أحمد مصطفى زيزو.

اتحاد الكرة يوافق على طلب الزمالك وكشف مصدر داخل الزمالك أن لجنة شؤون اللاعبين وافقت على منح النادي مهلة لمدة أسبوع، من أجل تقديم مذكرة شارحة مدعمة بالمستندات والأدلة التي يرغب في إضافتها ضمن ملف القضية.

وأوضح المصدر أن اللجنة أخطرت النادي رسميًا بالموافقة على الطلب، على أن يتقدم الزمالك خلال الفترة المحددة بكامل مستنداته ومطالبه المتعلقة بالشكوى.

وأشار إلى أن النادي يعتزم تقديم مستندات تفيد بوجود مستحقات مالية خاصة بالزمالك لدى اللاعب، إلى جانب مجموعة من الأدلة التي يستند إليها في مطالبه القانونية، من بينها ما يتعلق ببعض الأنشطة الإعلانية والتجارية التي شارك فيها اللاعب، بالإضافة إلى ظهوره في عدد من البرامج التلفزيونية.

شكوى الزمالك ضد زيزو وأضاف المصدر أن الزمالك سيُرفق أيضًا مستندات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من مصراوي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من مصراوي

منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
قناة الغد منذ 13 ساعة
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات