استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معالي أسعد حسن الشيباني، وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة.
وجرى خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي بحث العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والجمهورية العربية السورية، وسبل تعزيز مسارات التعاون المشترك في عدة مجالات، منها الاقتصادية والتنموية، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمعالي أسعد حسن الشيباني والوفد المرافق، مؤكداً دعم دولة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية




