الفراية يؤكد اتخاذ تدابير لتسهيل عبور الفلسطينيين عبر جسر الملك حسين #عاجل

أكد وزير الداخلية، مازن الفراية، يوم الخميس، أن الأردن يعمل على اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل عبور الأشقاء الفلسطينيين عبر جسر الملك حسين، وذلك تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني لتعزيز سلاسة الحركة على مختلف الأصعدة.

وأوضح الفراية أن وزارة الداخلية تلعب دورا محوريا في هذا المجال، مشيرا إلى أهمية الحجز المسبق عبر المنصة الإلكترونية لتنظيم السفر؛ نظرا لأن عدد العابرين محدد من الجانب "الإسرائيلي"، في حين لم يتم اعتماد المنصة في معبر الكرامة لعدم وجود سقف لأعداد المارين.

ومن جانبه، أكد وزير الداخلية الفلسطيني، زياد محمود، أن التنسيق المستمر بين جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس محمود عباس سيثمر عن إجراءات ميدانية مشتركة لتسهيل حركة المواطنين، مشيدا بقدرة الأجهزة الأمنية وإدارات المعابر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
هلا أخبار منذ 7 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات