خاض منتخب مصر مرانه الأخير اليوم الخميس استعدادا لمواجهة إيران في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2026، لكن المران شهد أخبارا غير سارة لمدرب "الفراعنة" حسام حسن.
وشارك في المران 24 لاعبا، بينما أدى حمدي فتحي، لاعب الوسط، برنامجا تأهيليا بعد إصابته بآلام في العضلة الخلفية، ويواصل حسام عبد المجيد، لاعب الدفاع، أداء برنامج علاجي و فحوصات طبية تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب.
وقال مصدر مسؤول ببعثة منتخب مصر في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية "د ب أ" اليوم الخميس، إن الثنائي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد، سيكون خارج.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم
