ستستأنف الهند إصدار تأشيرات سياحية إلى بنغلادش المجاورة، حسبما أعلن موفدها إلى دكا الخميس، وذلك بعد مرور نحو عامين على توتر العلاقات إثر إطاحة حليفتها الشيخة حسينة.
وصرح السفير الهندي الجديد لدى بنغلادش دينش تريفيدي للصحافيين بأن إجراءات إصدار تأشيرات السياحة ستُستأنف في 28 حزيران/يونيو.
وقال تريفيدي "نأمل أن يُسهم هذا في تعزيز العلاقات الشعبية بين بلدينا السياديين".
وتشهد العلاقات بين الجارتين توترا منذ انتفاضة آب/أغسطس 2024.
وتعيش حسينة في الهند منذ فرارها عقب الانتفاضة، ولطالما طالبت.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
