رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو

التقى رئيس مجلس النواب مازن القاضي، بوزير الطاقة الأذربيجاني برويز شهبازوف، وذلك ضمن أجندة مشاركته في أعمال المؤتمر العشرين للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في العاصمة الأذرية، باكو.

وأكد القاضي والوزير الأذربيجاني، متانة العلاقة بين البلدين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، والرئيس الأذري، إلهام علييف، وأن هذه العلاقة تدفع إلى مزيد من التعاون في المجالات كافة، وتُشكل أساسا لتطوير التعاون في مجال الطاقة.

وقال القاضي إن الأردن يمتلك بيئة تشريعية واستثمارية متقدمة في قطاع الطاقة، وأن السنوات الأخيرة شهدت تطويراً مستمراً للتشريعات الناظمة للاستثمار والطاقة والطاقة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 13 ساعة