هل يملك منتخب النشامى فرصة لبلوغ الدور الثاني بكأس العالم ؟

 

عمان -الدستور- خالد حسنين 

 

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة اليوم الخميس، أخباراً من مصادر مختلفة تتحدث عن إمكانية تأهل منتخب النشامى إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم، شريطة الفوز على الأرجنتين وخسارة الجزائر أمام النمسا، وبالتالي احتمالية التأهل ضمن أصحاب المراكز الثالثة.

وتؤكد "الدستور" للجماهير الأردنية أن منتخب النشامى فقد رسمياً فرصة التأهل للدور الثاني، بغض النظر عن نتيجتي الجولة الأخيرة.

حسابياً، يدخل منتخب النشامى الجولة الأخيرة برصيد خال من النقاط، فيما تتصدر الأرجنتين برصيد ٦ نقاط، ويملك منتخبا النمسا والجزائر ٣ نقاط لكل منهما.

وفي حال فوز المنتخب الوطني على الأرجنتين سيصبح برصيده ٣ نقاط، وفي حال فوز النمسا أو الجزائر سيبقى الخاسر منهما برصيد ٣ نقاط وسيتساوى مع منتخبنا، وهنا تنص تعليمات البطولة على أنه في حال تساوي منتخبين بالنقاط يتم اللجوء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 3 دقائق
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 57 دقيقة