الأمن يدعو للإبلاغ عن السلوكيات المخالفة لقانون السير #عمون

عمون - دعت مديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة السير المواطنين إلى الابلاغ عن السلوكيات المخالفة لقانون السير .

وأضافت أن الشفافية في الرد على المواطنين بالاجراء القانوني اتجاه ملاحظاتهم الواردة عبر البريد الخاص بصفحة ادارة السير تعكس مهنية الاجراءات ودقة العمل وسرية المعلومات .وشددت على أن الإدارة تتابع ملاحظاتكم المرورية و مراسلتكم على رسائل صفحة تطبيق الفيسبوك "كن ايجابياً .. وكن جزءاً من الحل" .


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 54 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
هلا أخبار منذ 6 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 8 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات