رئيس مجلس الشيوخ يستقبل السفير السعودي لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك

استقبل المستشار عصام فريد، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الخميس، بمقر المجلس، السيد صالح الحصيني، سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية.

حيث تناول الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، بما يعكس عمق الروابط التاريخية والاستراتيجية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وأكد رئيس مجلس الشيوخ، خلال اللقاء أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بين الجانبين وزيادة الوفود البرلمانية لتبادل الرؤى فى القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم المصالح المشتركة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 9 ساعات
مصراوي منذ 8 ساعات
قناة الغد منذ 17 ساعة