أسواق الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع

الوكيل الإخباري- أغلقت أسواق الأسهم الأوروبية، اليوم الخميس، على ارتفاع بدعم من مكاسب أسهم التكنولوجيا، بعدما هدأت التوقعات القوية الصادرة عن شركتي ميكرون وكوالكوم المخاوف بشأن ارتفاع تقييمات القطاع، فيما قدم تراجع أسعار النفط دعماً إضافياً للأسواق.

وصعد مؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنحو 0.8 بالمئة، وفقا لشبكة (سي إن بي سي).

وارتفع مؤشر داكس الألماني بنحو 1 بالمئة، وصعد مؤشر فوتسي البريطاني بنحو 0.6 بالمئة، وارتفع كاك الفرنسي بنحو 0.5 بالمئة.


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 16 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة