قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إنه «لا تزال هناك مهام يجب القيام بها في مواجهة إيران وحزب الله وحماس».
وشدد «نتنياهو» على أن «إسرائيل لن تنسحب من لبنان»، قائلًا: «سنبقى في لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك».
ولفت إلى أنه لم يعد لدى إيران وحزب الله وحماس الكثير لفعله، مضيفًا: «أمرت الجيش بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان الشمال».
وكان وزير الدفاع الإسرائيلى، يسرائيل كاتس، قال إن «جيش الاحتلال الإسرائيلى لن ينسحب من جنوب لبنان حتى فى حال وجود مطالب أمريكية بذلك».
ونقلت صحيفة «يديعوت.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
