ع اج ل| تعليق السفر والدخول للقادمين من ثلاث دول أفريقية ضمن إجراءات احترازية لمواجهة فيروس "إيبولا". إشارةً إلى ما رفعته الجهات الصحية المختصة في المملكة من تقييم للوضع الوبائي المتعلق بفيروس "إيبولاً"، واستمرارًا للإجراءات الاحترازية المطبقة منذ يوليو 2019، وتشديدها في مايو 2026 على القادمين من الدول المجاورة لمناطق التفشي وفي منافذ الدخول؛ اتخذت المملكة العربية السعودية إجراءات احترازية إضافية للحد من المخاطر الوبائية المرتبطة بتفشي فيروس إيبولا .. شملت الإجراءات تعليق سفر المواطنين إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية أوغندا وجمهورية جنوب السودان، وتعليق إصدار التأشيرات بكافة أنواعها والدخول إلى المملكة للقادمين منها، بما في ذلك القادمين عبر دول أخرى ممن أقاموا في إحدى هذه الدول خلال الواحد والعشرين (21) يومًا السابقة لوصولهم،

المزيد من صحيفة عاجل

منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 36 دقيقة
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 15 ساعة
صحيفة سبق منذ 16 ساعة
صحيفة سبق منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 16 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة عاجل منذ 17 ساعة