استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الخميس، وفدًا من طلاب ومعلمي مدرسة جينيسيس الدولية بالقاهرة.
وتضمن الوفد طلابًا ومعلمين من رومانيا، الدانمارك، الجزائر، الكونغو الديمقراطية، وذلك في إطار برنامج التبادل الطلابي بين "جينيسيس" ومؤسستي "ريلتاو" برومانيا و "ألبرتو كوتو" بأسبانيا المعنيتين بالأنشطة والتدريبات والمسابقات التعليمية في عدد من دول العالم.
وتشمل زيارة الوفد الطلابي الدولي لمصر زيارة عدد من المعالم الأثرية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من مصراوي
