أعلنت المملكة العربية السعودية الخميس تعليق سفر المواطنين السعوديين إلى جمهورية الكونغو الديموقراطية وأوغندا وجنوب السودان وتعليق إصدار التأشيرات بجميع أنواعها والدخول إلى المملكة للقادمين من تلك الدول ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من المخاطر الوبائية المرتبطة بتفشي فيروس (إيبولا).
وأوضحت هيئة الصحة العامة السعودية (وقاية) في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية «واس» أن الإجراءات تشمل القادمين إلى المملكة عبر دول أخرى ممن أقاموا في إحدى الدول الثلاث خلال الـ21 يوما السابقة لوصولهم، مؤكدة أن هذه الخطوة تأتي استنادا إلى تقييم الجهات الصحية المختصة للوضع الوبائي واستمرارا للإجراءات الوقائية المطبقة منذ يوليو 2019.
وأضافت أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
