ملك البحرين يبحث مع وزير الخارجية الأميركي المستجدات الإقليمية والدولية

استقبل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين وزير الخارجية الاميركي ماركو روبيو خلال زيارته المنامة، آخر محطات جولته الخليجية التي قادته إلى أبوظبي والكويت.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية «بنا»، انه جرى خلال الاستقبال استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، والتأكيد على أهمية استمرار تعزيز أطر التعاون والتنسيق المثمر والعمل المشترك على المستويين الاقتصادي والدفاعي بصفه خاصة.

كما تم بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 23 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة