استقبل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين وزير الخارجية الاميركي ماركو روبيو خلال زيارته المنامة، آخر محطات جولته الخليجية التي قادته إلى أبوظبي والكويت.
وقالت وكالة الأنباء البحرينية «بنا»، انه جرى خلال الاستقبال استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، والتأكيد على أهمية استمرار تعزيز أطر التعاون والتنسيق المثمر والعمل المشترك على المستويين الاقتصادي والدفاعي بصفه خاصة.
كما تم بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
