"العربي": أنجزنا 6 صفقات جديدة ونتطلع للمنافسة على المراكز المتقدمة

محمد ماهر عربيات عمان - كشف رئيس نادي العربي لكرة القدم يوسف الخصاونة، أن إدارة النادي أنهت إجراءات التعاقد مع عدد من اللاعبين بهدف تعزيز صفوف الفريق، استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي المقبل في دوري المحترفين، وذلك ضمن خطة الإدارة لتدعيم مختلف المراكز ورفع مستوى الجاهزية الفنية للفريق.

وأوضح الخصاونة في تصريح لـ"الغد"، أن النادي نجح في التعاقد مع المحترف السنغالي أورونا، إلى جانب اللاعبين أحمد الشديفات، إبراهيم الأخرس، زيد أبو الريش، معتز عبيدات، وحارس المرمى محمد الحايك، مشيرا إلى أن هذه التعاقدات جاءت بناء على رؤية الجهاز الفني، واحتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن إدارة النادي تواصل تحركاتها في سوق الانتقالات، حيث تجري حاليا مفاوضات متقدمة مع نحو ستة لاعبين آخرين، مؤكدا أن المفاوضات وصلت إلى مراحلها النهائية، ومن المتوقع استكمال إجراءات التوقيع معهم اليوم. وفضل الخصاونة عدم الكشف عن أسماء اللاعبين في الوقت الحالي، موضحا أن الإعلان الرسمي عنهم، سيتم فور الانتهاء من جميع الإجراءات والتوقيع على العقود بشكل رسمي.

وأشار رئيس النادي، إلى أن العربي بصدد عقد مؤتمر صحفي خلال الفترة القريبة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات