«التطبيقي»: شراكتنا مع «وياي» لتعزيز التواصل مع الطلبة المستجدين

أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. حسن الفجام، أهمية الشراكة الاستراتيجية مع بنك «وياي» في دعم حملة القبول والتسجيل، وتعزيز التواصل مع الطلبة المستجدين وأولياء أمورهم، بما يسهم في توفير المعلومات والإرشادات التي تساعدهم على اتخاذ قرارات أكاديمية مدروسة، مثمناً الدور المجتمعي الذي يقوم به البنك في دعم المبادرات التعليمية والشبابية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه وفداً من بنك وياي برئاسة الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية محمد العثمان، بحضور رئيس بنك وياي آمال الدويسان، ومساعد نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد الوزان، ومسؤول العلاقات سالم الرشيدي.

وبحث الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون المشترك بين «التطبيقي» وبنك وياي، بصفته الشريك الاستراتيجي لحملة القبول والتسجيل وراعي معرض «بدايتي صح» لهذا العام، المقرر إقامته في مجمع الأفنيوز خلال الفترة من 30 يوليو إلى 1 أغسطس، بهدف دعم جهود التوعية والإرشاد الأكاديمي للطلبة المستجدين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 48 دقيقة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين