أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري إنهاء أزمة إيقاف القيد في قضيتين جديدتين؛ تمهيداً للحصول على رخصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقبلة.
وذكر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، الخميس، أن مجلس الإدارة نجح، خلال الساعات القليلة الماضية، في إنهاء قضيتين من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد النادي، وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية فيها.
وقال النادي: «أنهى مسؤولو (الزمالك) القضايا الخاصة بالفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق السابق،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
