تدخل الرئيس.. مفاجأة بشأن زيادة المعاشات 15% من أول يوليو

أكد إبراهيم أبو العطا، أمين عام اتحاد أصحاب المعاشات، أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% جاء بعد أن كانت الجهات التنفيذية قد اقترحت نسبة أقل، مستندًا إلى القانون رقم 71 لسنة 1964 الذي يمنحه صلاحية إقرار علاوات استثنائية.

وأوضح "أبو العطا"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل الكلام" المذاع على قناة "الشمس"، أن الرئيس استخدم صلاحياته القانونية لرفع العلاوة من النسبة المقترحة المنخفضة إلى 15%، وهو الحد الأقصى المسموح به قانونيًا.

وأشار أمين عام اتحاد أصحاب المعاشات إلى أن الشارع كان يترقب خطوة أوسع، مثل منحة استثنائية إضافية أسوة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من مصراوي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من مصراوي

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 22 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
مصراوي منذ 17 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 18 ساعة