برلماني: زيادة المعاشات خطوة لتعزيز الاستقرار الاجتماعي ورفع مستوى المعيشة

أشاد المهندس محمد مصطفى كشر، عضو مجلس الشيوخ، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعكس حرص القيادة السياسية على دعم أصحاب المعاشات وتخفيف الأعباء المعيشية عن ملايين الأسر المصرية، في إطار توجه الدولة المستمر لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية.

وأكد كشر، في بيان له أن القرار يأتي امتدادًا لنهج الرئيس السيسي في الانحياز للفئات الأكثر احتياجًا، لافتًا إلى أن الدولة تواصل تنفيذ سياسات اجتماعية متوازنة تستهدف تحسين مستوى المعيشة والحفاظ على الاستقرار الاجتماعي، رغم التحديات الاقتصادية العالمية والإقليمية التي تواجه مختلف الدول.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ أن زيادة المعاشات تمثل رسالة طمأنة واضحة للمواطنين، خاصة كبار السن وأصحاب الدخول الثابتة، مشيرًا إلى أن القرار يسهم في تعزيز القدرة الشرائية للمستفيدين ومساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة اليومية، بما يحقق جانبًا مهمًا من أهداف العدالة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة اليوم السابع

منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 23 ساعة