في التحضيرات لعبتم باستحواذ ورغبة هجومية أكبر بخلاف ما حدث أمام إسبانيا ؟. | دونيس مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحافي: - فيما يتعلق بالمواجهات التحضيرية ومواجهتي المونديال النسق ذاته، الضغط كان كبير وكان لدينا خطة ملتزمين بها في الثلث الأول والثاني من الملعب نجحنا في ذلك أمام الأوروغواي، وعلى اللاعبين التأقلم بطريقة مسؤولة وثقة عالية، نخاطر ونجازف عندما يضغط علينا الخصم ونبني الهجمة بالطريقة الصحيحة أن نملك الإنهاء الجيد وهذا أحد أهدافنا وسنعمل عليه بالغد. أنا أتعلم في كل مرة وعند تفكيري بمواجهة اسبانيا هناك الكثير من المواجهات التي لعبت ب 5 لاعبين في الخلف و ما كان ينقصنا هو الشجاعة. #السعودية_الرأس_الأخضر

المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 30 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 23 ساعة
يلاكورة منذ 3 ساعات
موقع بطولات منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 12 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 22 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة
يلاكورة منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 20 ساعة