إدارة ترامب تطلب من أوبن إيه.آي إصدار نموذجها الجديد على مراحل. #جريدة_الغد

ذكر موقع ذي إنفورميشن الإخباري الخميس، نقلا عن مذكرة وجهتها شركة (أوبن إيه.آي) إلى موظفيها، أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلبت من الشركة إصدار نموذجها الجديد على مراحل بسبب مخاوف أمنية.

وأشار التقرير إلى أن سام ألتمان الرئيس التنفيذي للشركة أبلغ الموظفين خلال جلسة أسئلة وأجوبة أن أوبن إيه.آي ستطلق أحدث نموذج لها، (جي.بي.تي 5.6) في نسخة تجريبية محدودة لمجموعة صغيرة من الشركاء.

ووفقا لموقع ذي إنفورميشن، أخبر ألتمان الموظفين بأن الحكومة "ستوافق على منح حق الوصول لكل عميل على حدة خلال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 12 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 21 ساعة
جو ٢٤ منذ ساعتين
خبرني منذ 18 ساعة
خبرني منذ 22 ساعة
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة