وجهت الإعلامية ياسمين عز، رسائل سخرية من نجمي منتخب مصر الأول لكرة القدم، أحمد سيد زيزو وعمر مرموش بعد أدائهم في اللقاء الأخير أمام نيوزيلندا.
وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا وتاريخيًا أمام نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم 2026.
وقالت ياسمين عز في تصريحات عبر برنامجها «كلام الناس» المذاع على إم بي سي مصر: «هو إحنا ليه جايين على ابننا زيزو أوي كدة؟ ضيع كورة والجون فاضي إية المشكلة، خلينا نبص لنص الكورة المليان، الحمدلله إن موقفش في نص الملعب يسرح شعره، قضى أخف من قضى».
وأضافت: «وبعدين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المصري اليوم
