مدرب النرويج: سنريح لاعبينا أمام فرنسا... لن نغامر

قال ستوله سولباكن، مدرب النرويج، يوم الخميس، إنه سيقوم بإراحة بعض اللاعبين في المباراة الثالثة للفريق بالمجموعة التاسعة في كأس العالم لكرة القدم، والمقررة أمام فرنسا اليوم الجمعة، وذلك في ظل الضغوط الجسدية والنفسية المتزايدة على الفريق مع اقتراب خوض مرحلة خروج المغلوب.

وضمن الفريقان التأهل لدور 32 بعد فوز كل منهما في أول مباراتين، ولا تحتاج فرنسا إلى أكثر من التعادل لتحرز صدارة المجموعة، إذ تتفوق على النرويج بفارق الأهداف.

وتتطلع فرنسا، التي سافر مدربها ديدييه ديشان إلى وطنه لحضور جنازة والدته، ولن يكون مع الفريق في المباراة، إلى إحراز صدارة المجموعة لتجنب السفر لمسافات طويلة.

وكان إرلينغ هالاند لاعب النرويج صرح قبل أيام بأنه «لا يهتم كثيراً بمباراة فرنسا»، بعد أن ضمن فريقه بالفعل مكانه في الدور التالي في أول مشاركة له في كأس العالم منذ 28 عاماً، ورفض سولباكن التعليق على تصريح مهاجمه.

وقال سولباكن في مؤتمر صحافي: «إنها مباراة مهمة (أمام فرنسا)، لكن الأهم هو دور الـ32».

وأضاف: «لا نعرف عدد المباريات التي سنخوضها. ومن المؤكد بنسبة 100 في المائة أننا سنحتاج إلى الراحة الذهنية والبدنية استعداداً لدور 32. فربما نضطر إلى لعب وقت إضافي من 30 دقيقة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 14 ساعة
يلاكورة منذ 16 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 23 ساعة
موقع بطولات منذ 14 ساعة
يلاكورة منذ 4 ساعات