الذهب يفقد 11.9% في شهر ويتجه لتسجيل أطول موجة خسائر أسبوعية منذ أغسطس 2023. المعدن النفيس خسر 543.77 دولاراً من قيمة الأونصة خلال الشهر. ، ليتداول قرب مستوى 4026.73 دولار للأونصة. الذهب يتجه لتسجيل خسارته الأسبوعية الرابعة على التوالي. قوة الدولار وتزايد التوقعات بتشديد السياسة النقدية الأميركية ضغطا على أسعار المعدن الأصفر خلال الأسابيع الأخيرة. بيانات التضخم الأميركية الأضعف من المتوقع خففت رهانات رفع الفائدة وحدّت من وتيرة التراجعات. موجة البيع في أسواق الأسهم دفعت بعض المستثمرين إلى بيع الذهب لتغطية خسائرهم في أصول أخرى

المزيد من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

منذ ساعة
منذ 23 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 9 دقائق
منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 12 ساعة
إرم بزنس منذ 18 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 15 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 14 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 23 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 14 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 22 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 23 ساعة