ستبدأ الإمارات والفلبين وإندونيسيا محادثات للانضمام إلى تكتل تجاري إقليمي، في خطوة جديدة ضمن جهود الدول الثلاث لتوسيع علاقاتها في التجارة الحرة.
بحسب بيان مشترك صادر عن اتفاقية الشراكة الشاملة والتقدمية عبر المحيط الهادئ، التي تضم 12 دولة، ونشرته سنغافورة يوم الجمعة، سيبدأ كبار المسؤولين في التكتل مناقشات تمهيدية مع الدول الثلاث.
ما هو تكتل الشراكة الشاملة عبر المحيط الهادئ؟ كان التكتل قد انطلق في الأصل كمبادرة أميركية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، إلا أن الولايات المتحدة انسحبت منه في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اقتصاد الشرق مع Bloomberg
