الإمارات تبدأ محادثات الانضمام لاتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئ

ستبدأ الإمارات والفلبين وإندونيسيا محادثات للانضمام إلى تكتل تجاري إقليمي، في خطوة جديدة ضمن جهود الدول الثلاث لتوسيع علاقاتها في التجارة الحرة.

بحسب بيان مشترك صادر عن اتفاقية الشراكة الشاملة والتقدمية عبر المحيط الهادئ، التي تضم 12 دولة، ونشرته سنغافورة يوم الجمعة، سيبدأ كبار المسؤولين في التكتل مناقشات تمهيدية مع الدول الثلاث.

ما هو تكتل الشراكة الشاملة عبر المحيط الهادئ؟ كان التكتل قد انطلق في الأصل كمبادرة أميركية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، إلا أن الولايات المتحدة انسحبت منه في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

منذ 33 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 25 دقيقة
منذ ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 21 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 17 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 13 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 17 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 15 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 11 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 17 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 17 ساعة