الذهب يفقد 11.9% في شهر ويتجه لتسجيل أطول موجة خسائر أسبوعية منذ أغسطس 2023. المعدن النفيس خسر 543.77 دولاراً من قيمة الأونصة خلال الشهر. ، ليتداول قرب مستوى 4026.73 دولار للأونصة. الذهب يتجه لتسجيل خسارته الأسبوعية الرابعة على التوالي. قوة الدولار وتزايد التوقعات بتشديد السياسة النقدية الأميركية ضغطا على أسعار المعدن الأصفر خلال الأسابيع الأخيرة. بيانات التضخم الأميركية الأضعف من المتوقع خففت رهانات رفع الفائدة وحدّت من وتيرة التراجعات. موجة البيع في أسواق الأسهم دفعت بعض المستثمرين إلى بيع الذهب لتغطية خسائرهم في أصول أخرى

المزيد من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 18 دقيقة
منذ ساعة
منذ 25 دقيقة
قناة CNBC عربية منذ 34 دقيقة
قناة CNBC عربية منذ 17 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 21 ساعة
إرم بزنس منذ 17 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 4 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 13 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 17 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 20 ساعة