الذهب يتجه نحو تسجيل خسارة أسبوعية رابعة

تتجه أسعار الذهب نحو تكبد خسارة أسبوعية رابعة على التوالي، اليوم الجمعة، في ظل صمود الدولار وتصاعد التوقعات بأن يواصل الفدرالي الأميركي رفع معدلات الفائدة بوتيرة أسرع لكبح التضخم.

وهبط الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.3 بالمئة إلى 4011.19 دولار للأونصة، فيما تراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم آب بنسبة 0.4 بالمئة إلى 4026.90 دولار للأونصة، وفقاً لشبكة (سي إن بي سي) .

ويتجه المعدن الأصفر لتسجيل خسارة أسبوعية بنحو 4 بالمئة، بعدما انخفض يوم الأربعاء دون مستوى 4000 دولار للمرة الأولى منذ تشرين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 22 دقيقة
منذ 10 ساعات
خبرني منذ 23 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 14 ساعة
خبرني منذ 20 ساعة
جو ٢٤ منذ 7 ساعات
خبرني منذ 39 دقيقة
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات