سيول: 47 بحارا كوريا على متن 5 سفن لا يزالون داخل مضيق هرمز

أعلنت وزارة المحيطات والمصايد في كوريا الجنوبية، يوم الجمعة، عن مغادرة ثماني سفن إضافية تابعة لها لمضيق هرمز الممر المائي الحيوي، وذلك في إطار عمليات إجلاء السفن العالقة في المنطقة.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن إجمالي السفن التي تديرها كوريا الجنوبية ولا تزال تتواجد داخل نطاق المضيق تقلص إلى خمس سفن فقط، على متنها 47 فردا من أقمار الطاقم، بحسب الإحصاءات المسجلة حتى الساعة التاسعة صباحا بتوقيت سيول.

ورفضت الجهات الحكومية الكورية الإفصاح عن أي بيانات تتعلق بهوية هذه السفن أو مساراتها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
خبرني منذ 51 دقيقة
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 14 ساعة
جو ٢٤ منذ 7 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة