تابع الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أعمال إزالة عدد من المخالفات والإشغالات بنطاق حيي الوايلي والأزبكية، وذلك استجابة للشكاوى الواردة عبر بوابة الشكاوى الحكومية ومنصات التواصل الاجتماعي.
في حي الوايلي، تم تنفيذ أعمال إزالة مخالفة للترخيص بالمحل الكائن بالعقار رقم (107) بشارع العباسية، كما تم رفع إشغالات الأكشاك المخالفة بشارع الزهراء ومحيط مخازن الصحة، وذلك عقب تلقي شكاوى من المواطنين بشأن ما تسببه تلك الإشغالات من إعاقة لحركة المارة وتشويه للمظهر الحضاري بالمنطقة.
وفي حي الأزبكية، تم رفع إشغالات إحدى المكتبات بشارع المهراني بمنطقة الفجالة، استجابةً لشكوى السكان على صفحة التواصل الاجتماعي، من قيام أصحابها باستغلالها كامل الرصيف العام ومد نشاطها حتى ساعات متأخرة من الليل، بما.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
