استجابة لشكاوى المواطنين.. نائب محافظ القاهرة يتابع إزالة مخالفات بالوايلي والأزبكية

تابع الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أعمال إزالة عدد من المخالفات والإشغالات بنطاق حيي الوايلي والأزبكية، وذلك استجابة للشكاوى الواردة عبر بوابة الشكاوى الحكومية ومنصات التواصل الاجتماعي.

في حي الوايلي، تم تنفيذ أعمال إزالة مخالفة للترخيص بالمحل الكائن بالعقار رقم (107) بشارع العباسية، كما تم رفع إشغالات الأكشاك المخالفة بشارع الزهراء ومحيط مخازن الصحة، وذلك عقب تلقي شكاوى من المواطنين بشأن ما تسببه تلك الإشغالات من إعاقة لحركة المارة وتشويه للمظهر الحضاري بالمنطقة.

وفي حي الأزبكية، تم رفع إشغالات إحدى المكتبات بشارع المهراني بمنطقة الفجالة، استجابةً لشكوى السكان على صفحة التواصل الاجتماعي، من قيام أصحابها باستغلالها كامل الرصيف العام ومد نشاطها حتى ساعات متأخرة من الليل، بما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 33 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
موقع صدى البلد منذ ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 13 ساعة
مصراوي منذ 19 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 22 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات