الذهب يتجه نحو رابع خسارة أسبوعية

الدستور- تتجه أسعار الذهب نحو تكبد خسارة أسبوعية رابعة على التوالي، اليوم الجمعة، في ظل صمود الدولار وتصاعد التوقعات بأن يواصل الفدرالي الأميركي رفع معدلات الفائدة بوتيرة أسرع لكبح التضخم.

 

وهبط الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.3 بالمئة إلى 4011.19 دولار للأونصة، فيما تراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم آب بنسبة 0.4 بالمئة إلى 4026.90 دولار للأونصة، وفقاً لشبكة سي إن بي سي .

 

ويتجه المعدن الأصفر لتسجيل خسارة أسبوعية بنحو 4 بالمئة، بعدما انخفض يوم الأربعاء دون مستوى 4000 دولار للمرة الأولى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 8 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 12 ساعة
منذ ساعتين
منذ 12 ساعة
منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
جو ٢٤ منذ 7 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 24 دقيقة
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 54 دقيقة
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة