دعت الهيئة العامة للطرق مستخدمي الطرق إلى الالتزام بإرشادات السلامة المرورية قبل السفر بين مدن المملكة خلال فترة إجازة الصيف، لضمان سلامتهم وسلامة جميع مستخدمي الطرق، مؤكدةً التزامها بتعزيز الوعي بسلامة مستخدمي الطرق وتوفير بيئة سفر آمنة لجميع المواطنين والمقيمين، في إطار جهودها المستمرة لرفع مستوى السلامة المرورية وخفض نسبة الوفيات على الطرق.
وبينت "هيئة الطرق" أن أهم الإرشادات الواجب على قائدي المركبات اتباعها قبل السفر تتضمن: التأكد من سلامة أنوار السيارة الأمامية والخلفية، وإجراء فحص شامل للإطارات والتحقق من ضغط الهواء والتأكد من سلامة نظام الفرامل.
أكدت ضرورة التأكد من توفر أدوات الطوارئ والإطار الاحتياطي في المركبة، والحصول على قسط كافٍ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
