السوسنة - شهدت أسعار خام نفط برنت تراجعا خلال تعاملات صباح الجمعة.
يأتي هذا التراجع بعدما كانت قد سجلت ارتفاعاً على خلفية هجوم استهدف منطقة مضيق هرمز، بحسب ما أفادت به تقارير اقتصادية بريطانية.
وانخفض سعر خام برنت بنسبة 2.3% ليصل إلى 73.53 دولار للبرميل، إلا أنه لا يزال أعلى من أدنى مستوى سجله أمس عند 72.06 دولار، والذي يُعد الأدنى خلال أربعة أشهر، كما يبقى دون المستويات التي سبقت اندلاع التوترات الأخيرة في الشرق الأوسط.
وفي تطور ميداني، أعلنت شركة إيفرغرين مارين التايوانية أن إحدى سفنها تعرضت.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية
