السوسنة - أعلنت وكالة "يونهاب" عن مسؤولين في وزارة الشؤون البحرية الكورية الجنوبية، الجمعة، عبور 8 سفن أخرى تديرها شركات تابعة لها، من مضيق هرمز، وذلك بعد عبور 13 سفينة أخرى في وقت سابق، وهي من أصل 26 سفينة كانت عالقة في المضيق.
وبهذا يرتفع عدد السفن الكورية الجنوبية التي غادرت المضيق خلال اليومين الماضيين إلى 21 سفينة، فيما تراجع عدد السفن الكورية المتبقية إلى 5 فقط.
وكانت كوريا الجنوبية قد أعلنت أمس الخميس مغادرة 13 سفينة من أصل 26 كانت عالقة في مضيق هرمز.
ويعد مضيق هرمز أحد أبرز ملفات التفاوض بين واشنطن وطهران في إطار الجهود الرامية إلى إبرام اتفاق ينهي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية
