القومي للاتصالات يشارك في تنظيم ورشة عمل بشأن حماية البيانات في عصر الذكاء الاصطناعي

ينظم المعهد القومي للاتصالات، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وفرع جمعية ضبط وتدقيق نظم المعلومات (آيزاكا) بالقاهرة، ورشة عمل بعنوان "تعزيز أمن البيانات وخصوصيتها في عصر الذكاء الاصطناعي" يوم 27 يونيو بمركز إبداع مصر الرقمية في الجيزة.

يأتي ذلك في إطار جهود رفع الوعي بأهمية حماية البيانات الشخصية والحفاظ على الخصوصية وتعزيز الأمن الرقمي، لا سيّما في ظل التوسع في استخدام المنصات الرقمية والتطبيقات الذكية في مختلف المجالات، وما يترتب على ذلك من تحديات تتعلق بحماية البيانات والخصوصية.

وتجمع ورشة العمل نخبة من الخبراء والمسؤولين، وتهدف إلى تعزيز ممارسات الأمن الرقمي في عصر الذكاء الاصطناعي من خلال استعراض التوجهات العالمية والتحديات الناشئة، ومناقشة آليات تهيئة بيئات رقمية آمنة وموثوقة تسهم في تعزيز الاستخدام المسؤول للتقنيات الحديثة، وترسيخ مفهوم حماية البيانات على مستوى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 21 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة