نعيم قاسم: كسرنا المشروع الإسرائيلي الأمريكي ودخلنا مرحلة جديدة

زاد الاردن الاخباري -

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم، اليوم الجمعة، إن "محور المقاومة وإيران كسروا المشروع الإسرائيلي الأمريكي، ودخلنا مرحلة جديدة يجب البناء على أساسها".

وأضاف قاسم في كلمة متلفزة، أن مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية إعلان رسمي لهزيمة الولايات المتحدة وإسرائيل، وعلى الجيش الإسرائيلي أن يرحل من جنوب لبنان ويوقف عدوانه البري والجوي دون قيد أو شرط.

وأكد أن إسرائيل موجودة في لبنان لأنها تريد احتلاله في إطار مشروع إسرائيل الكبرى، مشددا على أن "المقاومة" وجدت لمواجهة العدوان ولن تقبل بالتطبيع أو لإلغاء حالة العداء لإسرائيل، وكذلك لن تسمح بأي مكتسبات لإسرائيل أو حضور جزئي لقواتها على الأرض اللبنانية.

وحول الخلاف بين حزب الله والحكومة اللبنانية، قال قاسم "على السلطة توحيد الصف في وجه العدو ووقف تنفيذ إملاءات الوصاية ومصالح أمريكا وإسرائيل، وبعد الانسحاب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعتين
قناة المملكة منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات