الفايز والرفاعي والعيسوي والصفدي على مائدة الامير #عمون

عمون - أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة، سمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود أمس الخميس. مأدبة غداء على شرف رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز.

وحضر المأدبة رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي ورئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي ورئيس مجلس النواب السابق النائب أحمد الصفدي.


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 3 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 17 ساعة