الأسهم الآسيوية تهبط إلى أدنى مستوى في أسبوعين

زاد الاردن الاخباري -

تراجعت الأسهم الآسيوية من مستوياتها القياسية اليوم الجمعة، لتصل إلى أدنى مستوى في أسبوعين، إذ تعرض قطاع التكنولوجيا لضغوط متجددة بعد موجة بيع في أسهم "أبل"، وتقرير يفيد بأن "أوبن إيه آي" قد تؤجل طرحها العام الأولي، ما أضعف المعنويات.

وتراجع مؤشر (إم إس سي آي) الأوسع لأسهم آسيا والمحيط الهادئ باستثناء اليابان 1.7 بالمئة، لترتفع خسائره الأسبوعية إلى 3.4 بالمئة، بعدما سجل مستوى قياسياً يوم الاثنين الماضي، كما انخفض 1.6 بالمئة خلال الشهر، لكنه لا يزال مرتفعاً 24 بالمئة منذ بداية الربع، وفقا لشبكة (سي إن إن) .

كما تراجعت العقود الآجلة لمؤشر ناسداك 0.6 بالمئة خلال التعاملات الآسيوية، بعدما هبط.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين