إتلاف أكثر من 116 كيلو حشيش وآلاف الحبوب المخدرة في شبوة

أتلفت النيابة العامة بمحافظة شبوة، الخميس، كميات من المواد المخدرة والخمور المضبوطة بعد استكمال الإجراءات القانونية والقضائية، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وشملت المضبوطات 116 كيلوغرامًا من الحشيش، و2.5 كيلوغرام من الهيروين، و300 جرام من الشبو، وألف حبة كبتاجون، و7 آلاف حبة من المؤثرات العقلية، إضافة إلى 400 لتر من الخمور.

وأكدت النيابة أن عملية الإتلاف نُفذت وفق الإجراءات القانونية، فيما أشاد محافظ شبوة بجهود الأجهزة الأمنية في مكافحة تهريب وترويج المخدرات، مشددًا على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 37 دقيقة
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات