أسوء حفرة في طرقات العاصمة عدن

شكا مواطنون من وجود حفرة كبيرة بالقرب من مطعم المراسيم، مؤكدين أنها تسببت في أضرار لعدد من المركبات، من بينها كسر "الصدام" وميزان السيارات، وسط مطالبات بالتدخل العاجل لمعالجة المشكلة التي باتت تشكل خطرًا على السائقين والمارة.

وأوضح المواطن عرفان محمد أن الحفرة أصبحت تستخدم مجرى لمياه الأمطار أثناء هطولها، مشيرًا إلى أن استمرار وضعها دون معالجة يزيد من معاناة المواطنين، داعيًا مؤسسة الطرق والجسور والسلطة المحلية إلى سرعة النزول وإصلاح الموقع ووضع حد للأضرار المتكررة.


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 58 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 54 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 23 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 15 ساعة