خام الحديد يتجه إلى تسجيل سابع خسارة أسبوعية على التوالي، في أكبر سلسلة تراجع منذ 2022، مع ضعف الطلب الموسمي وانخفاض هوامش أرباح مصانع الصلب، وفقا لـ"بلومبرغ". انخفضت العقود المستقبلية للمادة المستخدمة في صناعة الصلب إلى 96.95 دولار للطن في سنغافورة اليوم. تراجعت الأسعار 1.5% خلال الأسبوع، فيما تتجه العقود إلى تسجيل ثاني انخفاض شهري على التوالي

المزيد من صحيفة الاقتصادية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 30 دقيقة
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 4 ساعات
فوربس الشرق الأوسط منذ ساعة
قناة CNBC عربية منذ 12 ساعة
فوربس الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 8 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 9 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 3 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعة