كشف الإعلامي أمير هشام أن نادي الزمالك نجح رسميًا في حل قضيتين من القضايا المعلقة ضده، والتي كانت تمثل عائقًا أمام الحصول على الرخصة الأفريقية والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح أمير هشام أن الزمالك أنهى أزمة الفلسطيني عمر فرج، والتي بلغت قيمتها مليونًا و700 ألف دولار، بالإضافة إلى قضية أحمد الجفالي، مشيرًا إلى أن النادي يسابق الزمن لإنهاء باقي الملفات قبل انتهاء مهلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" المحددة يوم 25 يوليو لتسوية القضايا.
وأضاف أمير هشام عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية، أن القضايا المتبقية أمام الزمالك تتمثل في:
قضية البرتغالي جوزيه جوميز بقيمة 120 ألف دولار، وهي مستحقات مالية متأخرة للمدرب السابق.
قضية التونسي فرجاني ساسي بقيمة 505 آلاف دولار، مع وجود محاولات للتوصل لاتفاق، حيث لعب طارق حامد دورًا في تقريب وجهات النظر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع صدى البلد
