انتقالي حورة يكرم المفرج عنهم من متظاهري مليونية لا للوصاية

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية حورة ووادي العين، أمسية للاحتفاء بالشباب المفرج عنهم من أبناء المديرية والذين تم اعتقالهم على خلفية مشاركتهم في الفعالية الجماهيرية لـ "رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال" بمدينة سيئون السبت الماضي.

وقدمت للشباب المفرج عنهم "أوسمة الشجاعة والثبات"، تعبيراً عن الاعتزاز بصمودهم وتضحياتهم في سبيل القضية الجنوبية، كما كرمت عددا من شباب وثوار حي السحيل (ساحة الحرية) بمدينة حورة المبرزين تقديراً لإخلاصهم ومواقفهم الوطنية المستمرة.

وشهدت الأمسية العديد من الفقرات التي أكدت على تلاحم أبناء المديرية وثباتهم على عهد الشهداء والجرحى والمعتقلين حتى تحقيق تطلعات شعب الجنوب، كما ألقى الشاعر الشبل الجنوبي سعيد عبدالغني.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة