ضباط أمن يفرون إلى مأرب عقب حملة اعتقالات حوثية واسعة في صنعاء

قالت مصادر صحفية لصحيفة عدن الغد إن عدداً من ضباط الأجهزة الأمنية تمكنوا من مغادرة مناطق سيطرة جماعة الحوثي والوصول إلى محافظة مأرب، وذلك غداة حملة مداهمات واعتقالات واسعة نفذتها الجماعة في العاصمة صنعاء، واستهدفت عشرات الضباط في الأجهزة الأمنية التابعة لها.

وبحسب المصادر، جاءت عملية مغادرة الضباط في ظل تصاعد حالة التوتر داخل الأجهزة الأمنية الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، عقب حملة الاعتقالات الأخيرة، وسط استمرار حالة من التكتم بشأن دوافع تلك الإجراءات.

غرفة الأخبار/عدن الغد


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 22 دقيقة
عدن تايم منذ 5 ساعات