بسبب الأعاصير.. سفارة المملكة في اليابان تهيب بالمواطنين السعوديين أخذ الحيطة والحذر

أهابت سفارة المملكة العربية السعودية لدى اليابان بالمواطنين السعوديين في اليابان أخذ الحيطة والحذر ومتابعة تعليمات السلطات المحلية باستمرار، نظرًا للتحذيرات التي تفيد بمرور أعاصير على اليابان وما يصاحبها من رياح شديدة وفيضانات.

ودعت السفارة المواطنين السعوديين إلى الالتزام بتعليمات السلطات المحلية الخاصة بالكوارث، واتباع الإرشادات الوقائية لضمان سلامتهم.

وبينت السفارة أنه في حال حدوث أي طارئ يمكن التواصل مع شؤون السعوديين عبر الرقم المخصص: 09055833862، متمنية السلامة للجميع.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 37 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 20 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
اليوم - السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 21 ساعة
صحيفة سبق منذ 17 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات