شهدت العروض الوظيفية المرسلة لمنسوبي وزارة الصحة تفاعلاً واسعاً وإقبالاً ملحوظاً، ضمن إجراءات الانتقال إلى سبعة تجمعات صحية تشمل 68 ألف موظف، في خطوة تمثل مساراً رئيسياً ببرنامج التحول الصحي.وأثبتت الكوادر الوطنية جاهزية عالية للمشاركة في المرحلة الجديدة لتطوير القطاع، تزامناً مع بدء التجمعات إرسال طلبات الانتقال الهادفة إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية وتمكين الممارسين وفق مستهدفات رؤية السعودية 2030.وأوضح الرئيس التنفيذي لتجمع الطائف الصحي محمد بن حمزة سندي، أن بدء إرسال الطلبات وتفاعل الموظفين معها، يمثل انتقالاً فعلياً من التخطيط إلى مرحلة التنفيذ والتمكين داخل المنظومة الصحية.**media[3022238,3022237]**تفاع إيجابي يرفع كفاءة الأداءوأكد سندي أن «انتقال منسوبي وزارة الصحة إلى تجمع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
