رئيس مجلس النواب يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي

توجه رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الجمعة، الى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان؛ إن "رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، يرافقه وفد نيابي توجه في زيارة رسمية إلى القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية".

وأضاف أن "الزيارة تأتي من أجل المشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية".

وأشار الى أنه "من المقرر أن يبحث المؤتمر عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة سبل تعزيز العمل البرلماني العربي وتنسيق المواقف إزاء القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة".


هذا المحتوى مقدم من قناة التغيير الفضائية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة التغيير الفضائية

منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
قناة اي نيوز الفضائية منذ 12 ساعة
قناة الاولى العراقية منذ 19 ساعة
قناة الرابعة منذ ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 17 ساعة
قناة السومرية منذ 10 ساعات
كوردستان 24 منذ 11 ساعة
قناة السومرية منذ 11 ساعة
قناة اي نيوز الفضائية منذ 11 ساعة