رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي يصل إلى القاهرة

وصل رئيس مجلس النواب السيد هيبت الحلبوسي، اليوم الجمعة، يرافقه وفد نيابي في زيارة رسمية إلى القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية؛ وذلك للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.

وكان في استقباله رئيس البرلمان العربي السيد محمد أحمد اليماحي.


هذا المحتوى مقدم من قناة التغيير الفضائية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة التغيير الفضائية

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة التغيير الفضائية منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 8 ساعات
قناة السومرية منذ 9 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 10 ساعات
كوردستان 24 منذ 10 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 15 ساعة
قناة التغيير الفضائية منذ 4 ساعات
عراق 24 منذ 6 ساعات