عدد من ضباط الأمن يفرّون من مناطق سيطرة الحـ.ـوثيين إلى مأرب عقب حملة اعتقالات واسعة

تمكن عدد من ضباط الأجهزة الأمنية من مغادرة مناطق سيطرة جماعة الحوثي والوصول إلى محافظة مأرب، وذلك غداة حملة مداهمات واعتقالات واسعة نفذتها الجماعة في العاصمة صنعاء واستهدفت عشرات الضباط العاملين في أجهزتها الأمنية، وفقًا لما أفاد به الصحفي فارس الحميري.

وبحسب الحميري، جاءت عملية خروج الضباط بعد يوم واحد من الحملة الأمنية التي شملت اعتقالات ومداهمات واسعة داخل المؤسسات الأمنية التابعة للجماعة في صنعاء، دون صدور توضيحات رسمية من الحوثيين بشأن أسباب تلك الإجراءات حتى الآن.

غرفة الأخبار/.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 دقائق
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 59 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات